جاري تحميل ... مُميز.كوم

اهلا وسهلا بكم . لاتنسي انك دائما مميز

إعلان الرئيسية

أرشيف المدونة الإلكترونية

إعلان في أعلي التدوينة

الصحه

بمعهد سري ..كسر "قفل " ثلاجه بها 1500فيروس يثير جدلا حول انتشار فيروس كورونا

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورا من داخل معهد علم الفيروسات السري في ووهان، وظهر في الصور ختمًا مكسورًا على باب إحدى الثلاجات المستخدمة لحمل 1500 سلالة مختلفة من الفيروسات، بما في ذلك فيروس كورونا المستجد، وفقا لما نشرته الصحيفة.

ومن جانبه، نفى مدير المختبر الذي تشير إليه وسائل إعلام أمريكية على أنه قد يكون مصدر فيروس كورونا المستجد في، أي مسؤولية في انتشار الوباء.

وقال مدير معهد علم الفيروسات في ووهان يوان زيمينج، بؤرة الوباء العالمي في وسط الصين، متحدثا لشبكة "سي جي تي إن" التليفزيونية الرسمية: "من المستحيل أن يكون هذا الفيروس صادرا عنّا".

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب حذر، السبت، من أنه لا بد أن تواجه الصين عواقب لم يكشف النقاب عنها إذا كانت "مسؤولة عن عمد" عن جائحة فيروس كورونا.

ويعتقد معظم العلماء أن فيروس كورونا الجديد انتقل على الأرجح إلى الإنسان من حيوان، وأشير بالاتهام في هذا الصدد إلى سوق في المدينة لبيع الحيوانات البرية الحية بهدف استهلاكها، لكن وجود معهد علم الفيروسات على مسافة كيلومترات قليلة من السوق يثير منذ بضعة أشهر تكهنات حول تسرب الفيروس من هذه المنشآت الحساسة.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,